في بث مباشر لايف اليوم 02/01/2021 تشاهدون مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك وإنبي في إحدي مباريات الأسبوع الخامس من الدوري المصري, حيث يحل فريق نادي الزمالك ضيفاً علي فريق إنبي في المباراة التي ستقام علي ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت الرياض تحت قيادة تحكيمية للحكم محمد الصباحي.

وسيتم نقل المباراة علي قناة أون تايم سبورت اتش دي On Time Sport HD وسيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الرياضي حاتم بطيشة, حيث يسعي فريق نادي الزمالك نحو الوصول إلي المركز الثاني في حالة فوزة بهذه المباراة التي من المتوقع أنها لن تكون سهلة خاصة أنها أمام فريق عنيد مثل فريق إنبي.

ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 7 نقاط بعد لعب ثلاثة مباريات, كما يحتل فريق نادي إنبي المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 4 نقاط بعد لعب 3 مباريات أيضاً.

واستبعد المدير الفنى لفريق نادى الزمالك البرتغالى جيمى باتشيكو عدداً من لاعبى الفريق من قائمة المواجهة وجاء أبرز المستبعدين مصطفى محمد والدولى التونسى فرجانى ساسى، حيث يأتى استبعاد مصطفى للمباراة الثانية على التوالى، فيما تواجد ساسى على مقاعد البدلاء فى المباراة الماضية أمام سموحة قبل أن يستبعده من مواجهة إنبى

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل 

الدفاع: حازم امام - محمد عبد الغنى - محمود الونش - احمد فتوح

الوسط: إمام عاشور - طارق حامد

الهجوم: محمد أوناجم  - أشرف بن شرقى - أحمد سيد زيزو - حميد أحداد

دكة البدلاء: علي لطفي – محمود وحيد – سعد سمير – أحمد ياسر ريان – زياد طارق – أحمد نبيل كوكا – محمد شكري – عربي بدر.











عزيزي القارئ: إذا لم تجد ماتبحث عنه في هذا المقال قم بالبحث من خلال مربع البحث التالي.